الأربعاء , يناير 19 2022

محتجون ليبيون يحرقون أعلام الامارات في بنغازي

UAE-LYBIA

بنغازي – أسرار عربية – خاص وحصري:

أحرق محتجون ليبيون في مدينة بنغازي شرقي ليبيا أعلام الامارات وهتفوا ضد أبوظبي وضد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وذلك احتجاجاً على قيام طائرات إماراتية بقصف مواقع الثوار في مدينة طرابلس، في محاولة منها لتغليب كقة الجنرال المنشق والمهزوم خليفة حفتر الذي تلقى تمويلاً ودعماً طائلاً من دولة الامارات.

وشارك الآلاف من أبناء مدينة بنغازي في تظاهرات كبيرة انطلقت بعد صلاة الجمعة يوم أمس 29-08-2014 رافعين رايات الثورة الليبية، وهم يهتفون ضد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وضد رئيس الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي، وذلك احتجاجاً على قيام طائرات إماراتية ومصرية بقصف مواقع تابعة لقوات “فجر ليبيا” التي كانت تدافع عن مطار طرابلس في وجه قوات ممولة من دولة الامارات.

وكانت جريدة “نيويورك تايمز” قد نشرت تأكيدات على ألسنة أربع مسؤولين أمريكيين تفيد بأن الطائرات المجهولة التي تقصف مواقع الثوار في طرابلس ليست سوى طيران حربي مصري وإماراتي، وهي معلومات انفرد بنشرها موقع “أسرار عربية” منذ بداية العام الحالي 2014، عندما بدأت كل من الامارات ومصر بنشاط عسكري سري في ليبيا.

وحصل موقع “أسرار عربية” على صورة من تظاهرات بنغازي أمس الجمعة تظهر محتجين ليبيين وهم يقومون بإحراق علم الامارات، فيما قال مراسل “أسرار عربية” الذي حضر التظاهرة إن هتافات أطلقت ضد الامارات ومصر علناً، وضد كل من الشيخ محمد بن زايد وعبد الفتاح السيسي بالاسم بسبب مشاركتهم في المؤامرة ضد الثورة الليبية.

شاهد الصورة:

UAE-LYBIA

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

2 تعليقان

  1. هذه بداية الفتنة بسبب عداوة الثورات التى كانت ارحم واقل شرا وأكثر خيرا من الإنقلاب عليها فليتحمل من عارضها اثم هذه الفتنة

  2. فى انتظار المشانق لشيوخ الدعارة و امراء الفتن…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *