الأربعاء , يناير 19 2022

بالوثائق: مصر تحارب في ليبيا.. والسيسي كذاب

Weapon_Order

أسرار عربية – متابعات:

نشر موقع “نون بوست” الاخباري وثائق ومراسلات لا تحمل سوى معنى واحد، وهو أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي كذاب، وأن مصر متورطة في الصراع داخل ليبيا والذي أدى الى سفك دماء الآلاف من أبناء الشعب الليبي حتى الان.

وبحسب الوثائق التي ننشرها في “أسرار عربية” نقلاً عن “نون بوست” فان مراسلات بالبريد الإلكتروني بين وزير المواصلات في حكومة عبد الله الثني المستقيلة وبين الوزير مفوض محمد أبو بكر فتاح “مدير شئون الوكالات الدولية المتخصصة بالخارجية المصرية” تؤكد أن القاهرة أرسلت أسلحة الى أطراف في ليبيا بطلب من هذه الأطراف، وهو ما يؤكد بالشكل القاطع أن مصر متورطة في الاقتتال الداخلي، وليس كما قال السيسي كذباً بأن مصر لا علاقة لها بما يجري في ليبيا.

PIC_01

وبهذه الوثائق تتأكد صحة المعلومات التي انفرد موقع “أسرار عربية” بنشرها عدة مرات، ومفادها أن مصر تقدم الدعم العسكري للواء المنشق خليفة حفتر، وأن الامارات تقدم الدعم المالي له، وأن الرجل ليس سوى عراب المشروع المصري الاماراتي في ليبيا، وهو المشروع الذي يهدف الى تحويل ليبيا الى سوريا جديدة باشعال حرب أهلية فيها.

وبحسب المراسلات فان الوزير الليبي طلب من المسؤول المصري ذخائر وأسلحة في شهر اغسطس/ آب الماضي أثناء اندلاع الاشتباكات بين قوات ما يعرف بفجر ليبيا ومليشيات القعقاع والصواعق والمدني المؤيدة لعملية الكرامة التي يشنها اللواء المنشق خليفة حفتر منذ منتصف مايو/أيار الماضي ببنغازي.

ويقول “نون بوست” إنه تأكد من صحة عنوان إيميل المسؤول بالخارجية المصرية محمد أبو بكر فتاح عن طريق مقارنته بإيميل له منشور على موقع منظمة الفاو التابعة للأمم المتحدة، أثناء دعوته له لحضور مؤتمر دولي خاص بالمنظمة الدولية.

ويقول حفتر إنه يخوض حرباً ضد التيار الاسلامي في ليبيا، لكن اعترافات على لسان الساعدي القذافي تسربت في تسجيل فيديو انفرد ببثه موقع “أسرار عربية” قبل أيام تثبت بأن حفتر ليس سوى رجل الامارات، وتحديداً كان مكلفاً من الشيخ محمد بن زايد بتنفيذ انقلاب عسكري على غرار الانقلاب في مصر وتولي الحكم تماماً كما فعل عبد الفتاح السيسي في مصر العام الماضي.

PIC_02

PIC_03

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

8 تعليقات

  1. العرص السيسى يعمل خادمأ لدول الخليج والغرب ولا يستطيع ان يعترض على شئى مجرد بهلول حقير…..انا مصرى واقولها صراحة ليبيا ستكون مقبرة لأى معتدى وفق الله ثوار ليبيا الاشاوس

  2. شكله هالعرص متمرس فن الكذب والدجل !!! مهو عرص ايش بتتوقع منه. بس بالأخير هو عرص ويقولون ايضا قواد يعني سمسار فروج عاهرة فماذا تتوقع منه هو والشواذ الموجودين في ابو ظبي. بس يا خوفي يتاجر كمان بفرجه او دبره وكذا اكتملت العربدة..عرص وعاهرة او عاهر

  3. الكلب بن الكلب من سلالة الكلاب(الكلب النباح السيسي) عميل عسكري(على غرار كل العساكر العرب) لسادتهم اليهود والصهاينة…

  4. العرص الكبير كذاب ايضا وبكره تشوفوا مصر

  5. الله ينتقم منه هالسيسي الكلب و العلوج الامارات و السعوديه و من ايدهم

  6. أبو ذر الليبي

    واضح أن اللي كاتب الخبر مش إخواني لكن بيحترمهم.

  7. سوسو تريد إقتصادا مبنيا على الشحت، و الكذب، و تريد أن تدير بلدا كما تدار الثكنة، ها ها ها

  8. يعنى واجد اسمه سيسي يعني جيعمل ايه ,,,,,,,,,,,,,,,,, يعنى فكرين جيجى واجد اصيل ابن اصل مثل الملك فيصل ؟ او او

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *