الأربعاء , يناير 19 2022

النظام الأردني يعترف بقتال “داعش” ويؤكد خبرنا المنشور قبل شهر

Jordan_Amman

عمان – أسرار عربية:

اعترف النظام الاردني صباح اليوم الثلاثاء بأن طائراته أغارت على مناطق لتنظيم الدولة الاسلامية في مدينة الرقة السورية، وذلك ضمن الهجوم الدولي على مقاتلي التنظيم، ليكون بذلك قد أكد الخبر الذي انفرد موقع “أسرار عربية” بنشره يوم 23 آب/ أغسطس 2014 ومفاده أن “قوات أردنية تحارب في سوريا مع الأمريكيين والنظام“.

وقال وزير الإعلام والناطق باسم الحكومة الأردنية، محمد المومني، إن طائرات سلاح الجو التابعة لبلاده قامت، فجر اليوم الثلاثاء 23-09-2014 بالإغارة على بعض مواقع تنظيم “داعش”.

وبيّن المومني أن هذه الضربة تأتي في إطار السياسية الأردنية المعلنة باستهداف التنظيمات الإرهابية التي تحاول باستمرار خرق حدود الأردن، مؤكداً على استمرار بلاده مع الدول “الصديقة والشقيقة” بهذا الجهد لتطهير المنطقة من المنظمات الإرهابية والحفاظ على أمن الأردن ومجتمعه.

وتابع الوزير: “نحن جزء من التنسيق الإقليمي والتعاون الدولي من أجل تكاملية الجهود لمواجهة التطرف والتنظيمات الإرهابية في الإقليم”.

وكان موقع “أسرار عربية” نقل الشهر الماضي عن مركز الرقة الاعلامي قوله إن مقاتلين أردنيين وأمريكيين نفذوا هجوماً على معسكر تدريبي تابع لتنظيم “الدولة الاسلامية”، أما المعسكر فهو (معسكر الشيخ أسامة بن لادن) في منطقة العكيرشي القريبة من الرقة، فيما قامت قوات أردنية أخرى مساندة بقطع الطريق بين مدينة الرقة والمعسكر لضمان عدم وجود إمدادات، بينما حلقت فوق المكان طائرات عسكرية أمريكية مقاتلة للتدخل عند الحاجة على ما يبدو.

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

5 تعليقات

  1. الشعوب العربية تطالب بالامن الغذائى و تطوير نظم الصحة والتعليم …و حكام السوء يجتهدون فى التآ مر و اشعال الحروب…

  2. مرة اخرى تنشرون كلاما غير قابل للتصديق,نعم شاركت طائرات سلاح الجو اما على الارض فمن السخف تصديق ذلك لان الناس في الاردن تعرف اذا شارك ابناؤهم في القتال الارضي’كفوا عن هذه البضاعة غير القابلة للتسويق لانكم يوما بعد يوم تخسرون مصداقيتكم فهل تفعلوا ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. أردن شو يا عم؟؟؟؟؟؟؟

  4. مشاركه عربيه صليبيه ضد المجاهدين في سوريا ومن اجل انقاذ بشار الاسد من السقوط

  5. جيوش تبنى وتسلح وتؤهل لحماية العروش من الشعوب …. شعوب كلها غباء ومهانة ومذلة والله تستحق ان تبقى تحت الاقدام تسحق وتسحل تستحق الموت كل ساعة

    اذا الشعب يوما اراد الحياة – فلا بد ان يستجيب القدر
    ولا بد لليل أن ينجلي ولا بد للقيد ان ينكسر

    ====================
    ترى هل سيأتي اليوم الذي نرد على ابو القاسم الشابي ونقول له
    أبا القاسم قد أردنا الحياة – فثرنا لها واستجاب القدر
    فها هو ليل الطغاة انجلى – وه هو قيد العتاة انكسر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *