السبت , ديسمبر 4 2021

البحرين تعطلت بالكامل بسبب “لعبة” نظمها ابن الملك

المسافرون وصلوا المطار مشياً على الأقدام
المسافرون وصلوا المطار مشياً على الأقدام

المنامة – أسرار عربية:

عطل ابن ملك البحرين، الأمير ناصر بن حمد، البلاد والعباد بالكامل يوم السادس من كانون أول/ ديسمبر 2014 بسبب مسابقة “الترايلثيون”، ضاربن اً بعرض الحائط عشرات الحالات لمرضى لم يتمكنوا من الوصول الى المستشفيات ومسافرين اضطروا للذهاب الى المطار مشياً على أقدامهم، في حالة غير مسبوقة من الاستعباد والاستخفاف بالناس.

وبحسب الصور التي تداولها البحرينيون على شبكات التواصل الاجتماعي، والشهادات التي أدلى بها متضررون، فان الأمير الشاب الذي يشغل مناصب عديدة في البحرين من بينها قائد الحرس الملكي، ورئيس المجلس الأعلى للرياضة والشباب شارك واشرف على بطولة تحدي البحرين “الترايثلون”، مغلقاً لعدة ساعات يوم السبت الماضي السادس من ديسمبر غالبية الشوارع الرئيسة في البلاد، وهو ما اضطر الى تعطيل المطار وعدد من المرافق الهامة.

ونقلت جريدة “الوسط” البحرينية عن مصدر مسئول في أحد “خطوط الطيران” قوله إن شركته غير مسؤولة عن تعويض من لم يستطع السفر صباح السبت، إذ أن “خطوط الطيران” ليست هي المسئولة عن تعطيل المسافرين.

كما نقلت الصحيفة عن مدير عام الإدارة العامة للمرور الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة اعتذاره إلى كل مواطن ومقيم، تعرض للإزعاج أو تعطيل مصالحه نتيجة التحويلات المرورية.

وبثت قناة اللؤلؤة الفضائية صوراً يظهر فيها عشرات وربما مئات المسافرين وهم يحاولون الوصول الى المطار مشياً على الأقدام بعد أن فقدوا الأمل في الوصول بسياراتهم الى هناك، فيما أظهرت صور أخرى لوحات الاعلان عن الرحلات المغادرة من مطار المنامة ويظهر فيها أن كافة الرحلات قد تأخرت عن الاقلاع في موعدها يوم السبت، دون أي استثناء.

وكتب أحد الطيارين تغريدة على “تويتر” يقول فيها إنه هو نفسه غير قادر على الوصول الى المطار، فكيف يمكن أن تقلع رحلته في موعدها؟.. أما إحدى الجنازات فتم تأجيلها لتعذر تشييع المتوفى واستقبال المعزين في بلد معطلة بالكامل بسبب لعبة يلعبها ابن ملك البحرين.

يشار الى أن الأمير ناصر بن حمد من مواليد العام 1987، وتتهمه المعارضة في البحرين يالضلوع في عمليات تعذيب استهدفت عناصرها خلال الاحتجاجات التي تعرضت لقمع شديد في العام 2011.

شاهد الصور التي عرضتها قناة اللؤلؤة:

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

5 تعليقات

  1. عبدالله الودعاني

    عهر سياسي واداري
    اضافة للعهر الاخلاقي.

  2. Kalakh 3ala Kalakh 3ala kalakh Ya 3arab…

  3. مسلم يعني سني

    الحمد لله ان الله موجود ومن صفاته العدل ولا يرضى بالظلم وينتقم من الظلمة فشكرا لحكام الخليج على غبائهم وعمالاتهم. أصلا اللوم لا يقع عليهم بل يقع على بريطانيا المجرمه وأمريكا .اما خليفه وابنا ءال سلول وكلاب زايد وحمار عمان وباقي شلة الخونة .لا قيمه لهم وأتوقع والله اعلم ان تكون نهايتهم متزامنه ومتقاربة والعلم عند الله متى ولكنه أكيد واسأله سبحانه وتعالى ان يكون قريبا .

  4. لا يمل الصبية من اللعب !

  5. ضرر ابن ملك البحرين، على الكل وليس المعارضة الشيعية كما تحاول أن تظهر بصورة الشريف وهم أكثر ضررا على البحرين يوم ثورتهم الإجرامية وضربهم شاب مسلم ومنع سيارة الاسعاف من اسعافه وتفجير وقتل ودهس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *