الأحد , مايو 22 2022

فضيحة جديدة: شركة إماراتية تروج لتهويد القدس في أوروبا

EtihadAirBerlin

أسرار عربية – متابعات:

تسربت خيوط فضيحة جديدة في الامارات، حيث تبين أن شركة مملوكة لأبوظبي في ألمانيا تشارك في حملة اسرائيلية تروج الى تهويد القدس المحتلة، فيما تأتي هذه الفضيحة بعد فترة وجيزة على الفضيحة التي كشفها نائب رئيس الحركة الاسلامية في فلسطين الشيخ كمال الخطيب والتي قال فيها أن منازل تم تهويدها في القدس بأموال جاءت من الامارات.

وقالت مواقع اخبارية على الانترنت إن دائرة السياحة والآثار الإسرائيلية أطلقت حملة تدعم تهويد القدس المحتلة بمشاركة شركة طيران “إير برلين” الألمانية التي استحوذت عليها مؤخراً حكومة أبو ظبي، وأصبحت طائراتها تضم شعار “طيران الاتحاد”.

وبدأ نشر إعلانات الحملة التي تعطي القدس هوية يهودية، في عدد من الصحف، وذلك على مساحات واسعة وملوّنة، ومنها صحيفة «دي فيلت» الألمانية البارزة المعروفة بانحيازها للاحتلال الإسرائيلي.

وتدعو الحملة الإسرائيلية إلى زيارة القدس المحتلة مع إبراز حائط البراق وعدد من اليهود يصلّون عنده.

وتأتي في الحملة عبارات باللغات الأوروبية أبرزها: “اجعل أورشليم تلامسك تعالٓ فهنا بدأ كلٌّ شيء”. وتحمل الحملة شعار “إسرائيل .. أرض الخلْق/ الإبداع”، وتتخذ من مدينة القدس المهوّدة مركزاً لها.

وتأتي هذه المعلومات في أعقاب الفضيحة التي فجرها الشيخ كمال الخطيب عندما قال إن المنازل التي تم شراؤها مؤخراً من فلسطينيين في بلدة سلوان، كان قد تم بيعها لمستثمرين من الامارات وقبض الفلسطينيون الأموال من الامارات، وأبلغوا بأن مساكنهم ستتحول الى استثمارات عربية، ليكتشفوا لاحقاً أن الأمر لا يعدو كونه خدعة، وأن الأموال جاءت بالفعل من الامارات لكنها ليست عملية استثمار وانما هي تهويد واستيطان في المدينة.

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

تعليق واحد

  1. فليجتمع كل من يدعم الصهاينة في تهويد القدس و فلسطين لن يفلحوا الا بمشيئة الله ان كان كتب ذلك… و لكن اقول موتوا بحسرتكم و لن تفلحوا… اسرائيل زائلة لا محال و لو بعد حين و ها نحن نرى ارهصات و علامات زوال اسرائيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *