الثلاثاء , مايو 17 2022

تفاصيل جديدة عن عصابة دحلان في بريطانيا.. وفسادها

رجب وشملخ وعطا الزويدي.. أبرز رجال دحلان في لندن
رجب وشملخ وعطا الزويدي.. أبرز رجال دحلان في لندن

لندن – أسرار عربية – خاص وحصري:

وضع موقع “أسرار عربية” يده على تفاصيل جديدة تتعلق بعصابة محمد دحلان التي تتمركز في العاصمة البريطانية لندن، حيث تحدث مصدر مطلع على ما يفعله “الدحلانيون” لموقع “أسرار عربية” كاشفاً المزيد من التفاصيل حول أنشطتهم وفسادهم، بدءاً من جمع الأموال لحساباتهم، وشراء الذمم، ووصولاً الى الخمور التي يدمنون شربها في حانات لندن.

وبعث مصدر مطلع برسالة لموقع “أسرار عربية” يثبت فيها أنه على اطلاع مباشر وقريب للتحركات التي يقوم بها دحلان في بريطانيا، كما يحتفظ “أسرار عربية” باسم المصدر حفاظاً على سلامته.

وأكد المصدر أن كافة المعلومات الواردة في تقريرنا السابق صحيحة مئة بالمئة، وأضاف: “المدعو عطا الزويدي إعترف إنه خادم دحلان على صفحته على الفيس بوك وعلقت جليلة دحلان عليه وهنأته على شجاعته”. 

وتابع: “عطا الزويدي ومنذ قدومه إلى بريطانيا عمل كمدرب للدبكة في مدرسة رجب شملخ للفلسطينيين. من المعلوم أن هذه المدرسة والمسجلة كمؤسسة خيرية بإسم زوجة رجب شملخ في بريطانيا واسمها منال. هذه المدرسة وبصفتها الخيرية تجمع الأموال تحت حجة دعم الطالب الفلسطيني ولكن في الواقع تم إستغلال هذه الأموال لجلب أكثر من ١٥ عضو من عائلة شملخ وفتح لهم رجب أول مطعم للفلافل في لندن ليقتاتو منه. رجب الآن يملك العديد من محلات الفلافل في لندن ومانشستر”.

ويضيف المصدر: “أما نواف التميمي والذي كان يتلقى دعماً متواصلاً من السفارة القطرية بلندن (والتي بداخلها تعمل زوجته كسكرتيرة) فقد تم تجنيده من قبل رجب شملخ وعين زوجة نواف في المدرسة الفلسطينية التي تديرها زوجته منال شملخ. ونواف تم طرده من فتح وهو شخص منبوذ فتحاوياً. كذلك رجب ونواف معروفين في أوساط الجالية الفلسطينية بالنصب والإحتيال وتم ضربهما في أكثر من مناسبة”، على حد تعبير المصدر.

وينتهي المصدر الذي تحدث لموقعنا الى القول: “أما المدعو محمد مشارقة والذي جاء بالصدفة للندن عندما ذهب بزيارة لأحد أصدقائه في المقاطعة برام الله وحوصر فجأة مع أبوعمار ومن هناك استطاع أن يدير علاقاته مع القيادة حتى تم إرساله للعمل كملحق ثقافي في لندن. محمد مشارقة رجل مدمن للخمور وعلى خلاف كبير مع سفير فلسطين في لندن البرفيسور مانويل حسيسان”.

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

6 تعليقات

  1. ممكن نفهم منكم …كيف انه نواف التميمي كان يعمل لحساب الامارات حسب تقريركم امس … وحسب تقريركم اليوم يعمل لحساب قطر ….كيف ركبت معكم …انصحكم بالتاكد من المعلومات لانها متناقضة بشكل يمس مصداقيتكم.

    • أخي الفاضل.. كتبنا منذ اللحظة الأولى.. بأن نواف كان يمثل اختراقاً للقطريين، فهو يعمل في العربي الجديد وزوجته في السفارة القطرية، حيث يقبضان من قطر، لكن يعملان لصالح دحلان والامارات.. هذا على الأقل ما استطعنا الوصول له. نتمنى أن تكون الصورة قد وضحت. شكراً.

  2. مصدركم المدعو جبر زملط ادخلكم في متاهة الاساءة لرموز وطنية في بريطانيا…..قبل قليل انتهى عشاء المصالحة وكافة الأطراف تبرت من زملط

  3. بارك الله فيكم يا اشرف وانبل واصدق جريدة ظهرت حتي الان في هذا الوقت العصيب الي يسير كل شئ فية بالمقلوب الصادق كاذب و الكاذب صادق ولكن بوجود جريدة مثل جريدتتكم سيظهر الحق ان شاء الله و نريد مزيدا من فضائح العميل الخائن الخادم ابن الشرموطة محمد دحلان و كذلك نرجوا من حضراتكم فضائح عن السيسي وا سعود و ال نهيان و الخليجين كافة والسلطة الفلسطينية وزعران فتح بارك الله فيكم و الي الامام .

  4. في البداية أود القول أنني من غير المعجبين أو المؤيدين لمحمد دحلان الذي أعرفه جيدا وأعرف عنه الكثير كوني، في اعتقادي، من الفتحاويين المطلعين على كثير من الأمور داخل فتح. وهذا ليس الموضوع هنا، انما أود التعليق عما ورد في التقرير المزكور أعلاه عن شخصين أعرفهم تمام المعرفة كوني عشت فترة طويلة في لندن الامر الذي مكنني من معرفتهم عن قرب وهما رجب شلمخ ونواف التميمي. الحق يقال انهما من أروع الاشخاص الذي تعاملت معهم كما انهما من أكثر الناس الذي عرفت في لندن اخلاص للوطن وخدمة للقضية. ومن يدعي انهم منبوذين في بريطانيا فهو لا يعرف عنهم أي شيئ. والدليل على ذلك انه يقول أن زوجة نزاف تعمل سكرتيرة في سفارة قطر بلندن، والصحيح غير ذلك، حيث انها تعمل بالملحقية الثقافية في سفارة الكويت، وتحجيدا في شؤون الطلبة. وهذا أكبر دليل على تلفيق المعلومات عن رجب ونواف. وثانيا رجب رجل أعمال ناجح ويلعب بالفلوس قبل ما يرتبط اسم محمد دحلان بأي نزع من الفلوس. لذلك ينبغي عليكم تحري الدقة في نشر المعلومات عندما يتعلق الأمر بسمعة وكرامة أشخاص وطنيين ومحترمين ولا يساومون على المبدأ.

  5. مشارقه سافر الی لندن وعمل اعلامي في محطة تلفزيونية وليس صحيحا ارسل ملحق ثقافي. كفايه كذب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *