الأحد , يناير 23 2022

القضاء الأمريكي يدين شركة قدمت رشاوى لمسؤولين في السعودية ومصر

alstom

أسرار عربية – متابعات:

غرم القضاء الأمريكي، الثلاثاء، شركة آلستوم الفرنسية للطاقة والمواصلات، بمبلغ 772.290 مليون دولار، بعد اعترافها بالذنب بقضية دفع رشاوي لمسؤولين بالمملكة العربية السعودية ومصر إلى جانب دول أخرى مثل إندونيسيا والباهاما.

وبحسب المدعي العام الأمريكي فإن قضية شركة آلستوم القابضة وعمليات دفع الرشاوي كانت مستمرة منذ عشر سنوات وتغلغلت بشكل كبير إلى مفاصل مهمة بالدول ودفعت الملايين من الدولارات كرشاوى.

وضرب المدعي العام مثلا أن آلستوم في اندونيسيا قامت بدفع رشاوي بملايين الدولارات لمسؤولين حكوميين منهم أعذاء بارزين في البرلمان إلى جانب شخصيات نافذة في شركة الكهرباء الوطنية مقابل مساعدتهم في الحصول على عقود لتقديم خدمات بالقطاع الكهربائي.

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

تعليق واحد

  1. رشاوي فساد ضياع حقوق الفقراء يأكلون اموال الفقراء دوله مثل السعوديه أيش إخلي مسؤوليها ياخذوا رشاوي غير إنهم خونه الخيانه والغدر وأكل مال الحرام يسري بدمهم وإن كان عندهمك مال الدنيا كله ! اللهم لا تغفر لهم يا رب العالمين ولا تهدهم , أما مصر والله لو كانوا شرفاء ما قتلوا النفس التي حرم الله ولا ساندوا الظالمين ولكن أغلب من يدعوون العلمانيه هم خونه وغداريين لا بارك الله فيهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *