الأحد , مايو 22 2022
القيادي بجماعة الاخوان المسلمين الدكتور محمد البلتاجي

تأكيداً لمعلوماتنا: البلتاجي يقول ان الرئيس مرسي ربما قتل

القيادي بجماعة الاخوان المسلمين الدكتور محمد البلتاجي
القيادي بجماعة الاخوان المسلمين الدكتور محمد البلتاجي

أسرار عربية – متابعات:

تأكيداً للمعلومات التي نشرها موقع “أسرار عربية” مساء يوم الخميس 19-07-2013 فقد المح القيادي بجماعة الاخوان المسلمين الدكتور محمد البلتاجي الى أن الرئيس محمد مرسي ربما يكون قد تم اغتياله بالفعل.

ونقل مدير تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط عبد الواحد عاشور عن البلتاجي في ساعة متأخرة من ليل الجمعة قوله: “لا أحد يعلم ان كان الرئيس مرسي قد قتل أم لا”، في تأكيد واضح للمعلومات التي انفرد موقع “أسرار عربية” بنشرها منذ يوم الخميس.

وكان “أسرار عربية” قد نقل عن مصدر تمكن من الاتصال بأحد أقاربه المحتجزين مع الرئيس مرسي، وقال المصدر ان السبب الحقيقي لاحتجاز مرسي وكل من كان حوله في اللحظات الأخيرة التي سبقت الانقلاب هو ان الجيش لديه حرص شديد بأن لا يتسرب اي شيء مما دار في الساعة الأخيرة قبل الانقلاب الى الخارج.

وكشف المصدر أنه في الساعة الأخيرة التي سبقت الانقلاب سمع دوي اطلاق نار في المكان الذي يتواجد فيه الرئيس مرسي، ومن ثم سيطرت قوات من الجيش على المكان، دون أن يتم التأكد ان كان عناصر الجيش هم الذين أطلقوا النار أم لا، الا أن مرسي أصيب على الأرجح بطلق ناري، لكنه نقل للعلاج منه فوراً، وتم احتجازه ومن معه لقطعهم عن العالم الخارجي ومن أجل ضمان أن لا يتسرب شيء من ذلك الى المحتجين المؤيدين له.

اقرأ التقرير السابق لـ”أسرار عربية”

شاهد أيضاً

أول رد مصري على اغتيال خاشقجي: أغنية أبو منشار (شاهد الفيديو)

القاهرة – أسرار عربية أنتج نشطاء مصريون أغنية “فيديو كليب” حملت اسم “أبو منشار” لتكون …

تعليق واحد

  1. لا اظن ان هذا الكلام صحيح لانه بعد اعلان الجيش الانقلاب ظهر خطاب مرسي على اليوتيوب رافضا للانقلاب اي بعد اعلان الجيش عزله ظهر مرسي و رفض هذا العزل لذا لا اظن ان مرسي تعرض في تلك اللحظه لطلق ناري و الدليل هو الفيديو الموجود على اليوتيوب و الذي تم اعتقال مرسي بعده . ربما تعرض للاذى بعد الفيديو و ليس قبله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *