الأربعاء , يناير 19 2022
تامير باردو رئيس الموساد الاسرائيلي

رئيس الموساد الاسرائيلي زار الامارات سراً قبل سقوط مرسي بأسابيع

تامير باردو رئيس الموساد الاسرائيلي
تامير باردو رئيس الموساد الاسرائيلي


أسرار عربية – متابعات:

كشفت جريدة “هآرتس” الاسرائيلية أن رئيس جهاز الاستخبارات الاسرائيلي (الموساد) تامير باردو، زار دولة الامارات العربية المتحدة سراً قبل أسابيع من الانقلاب العسكري الذي نفذه عبد الفتاح السيسي على الرئيس محمد مرسي، حيث التقى المسؤول الأمني الاسرائيلي في الامارات كلاً من القيادي السابق في السلطة الفلسطينية محمد دحلان، وكذلك ولي عهد امارة أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي يعتبر الرجل الأول في دولة الامارات حالياً.

وقالت الصحيفة العبرية ان المسؤول الاسرائيلي التقى ايضاً قيادات أمنية اماراتية، مشيرة الى أن البحث تركز في الزيارة على الأوضاع في مصر وسبل التعامل معها، والتعاون المشترك في هذا المجال، اضافة الى التعاون في الشؤون العسكرية والأمنية.

وبحسب الصحيفة فان اللقاء عقد بالتحديد في مدينة دبي يوم العشرين من ايار/ مايو الماضي، اي قبل نحو ستة أسابيع من تنفيذ الانقلاب العسكري الذي أطاح بالرئيس المنتخب في مصر.

وتشير الصحيفة العبرية الى أن رئيس جهاز الموساد الاسرائيلي التقى أيضاً سراً بالفريق عبد الفتاح السيسي وذلك قبل شهور من الانقلاب، فيما  كان السيسي وزيراً للدفاع في حكومة هشام قنديل التي عينها الرئيس مرسي.

اللافت أن رئيس جهاز الموساد الاسرائيلي مطلوب لأجهزة الأمن الاماراتية التي أصدرت بحقه مذكرة جلب للشرطة الدولية “انتربول” ايضاً، ومن المفترض اعتقاله فور وصوله أراضيها امتثالاً لأحكام القضاء، حيث كان قد صدر أمر اعتقاله بحكم وظيفته عندما قام جهاز الموساد الاسرائيلي بانتهاك السيادة الاماراتية واغتيال القيادي في حماس محمود المبحوح في أحد فنادق دبي قبل عدة سنوات!

شاهد أيضاً

أول رد مصري على اغتيال خاشقجي: أغنية أبو منشار (شاهد الفيديو)

القاهرة – أسرار عربية أنتج نشطاء مصريون أغنية “فيديو كليب” حملت اسم “أبو منشار” لتكون …

7 تعليقات

  1. من الواضح بأن الخبر كذب و تشويه لسمعة الامارات

    اتقوا الله فينا .. لا ترمي الناس بحجر دام بيتك من زجاج

  2. احمد الزرعوني

    يا ناقل الخبر لا اري صورة تجمع رئيس الموساد مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ولا اري نقل الخبر من الجريده التي تتدعيها ام انك انت المنسق لهذا اللقاء ام انك انت المترجم من العبريه الي العربيه او انك انت من استقبله في المطار . احب اقولك كل تبن هذا من الحقد والحسد المدفون في قلبك علي الامارات بشكل خاص والخليج بشكل عام

  3. المرة القادمة سوف يلزم للأغبياء أحضار صورة لهؤلاء المجرمين الخونة
    ألم يعلم الأغبياء أن العملاء وأسيادهم أيضا يزوروا الصور كما حدث في الكويت

    أن حكام العرب كلهم كلاب الماسونية الصهيونية والصليبية العالمية أفهموا يا أغبياء ؟؟؟؟؟؟؟ظ

  4. وهل اجهزة ضاحي الخريان و الدحلان بعيدة عن هذه الجريمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. وهل هناك من يحسد الأمارات على هذه العصابة ؟؟؟؟؟؟ أننا نشفق على أهل الأمارات وندعوا لهم فهم أهلنا .كاتب التعليق أعلاه من الغباء بمكان أو انه مثل البطاقات المدفوعة مسبقا أو لاحق معلش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. هذا المقال هراء انما هو قيح حاقد وستمضي الامارات حره ابيه رغم انف الحاسدين تزرع الخير وتسير على خطى زايد الخير وابناءه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *