الأحد , يناير 23 2022

فضيحة بالوثائق: الامارات دفعت 28 مليون درهم لتأجيج الفتنة في ليبيا

أبوظبي – أسرار عربية – خاص وحصري:

حصل موقع “أسرار عربية” على وثيقة سرية من أبوظبي تفضح جانباً بسيطاً من دور الامارات في تأجيج الفتنة وتسييل الدم في ليبيا، حيث تكشف الوثيقة بأن آل نهيان دفعوا 28 مليون درهم للسياسي الليبي محمود جبريل، وهو مقرب من اللواء المنشق خليفة حفتر، كما أنه معروف بأنه مقرب من دولة الامارات.

وبهذه الوثيقة تتأكد المعلومات التي يجري تداولها بأن الامارات هي التي توجه جبريل، وأن الأخير ليس سوى عميل صغير لنظام الحكم في أبوظبي، وتحديداً للشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي يتولى مهمة تدمير دول الربيع العربي ليضمن عدم انتقال الثورات الى الدول العربية الأخرى، وليضمن إعادة الأنظمة المخلوعة الى الحكم.

ويتبين من الوثيقة التي حطت على مكاتب “أسرار عربية” أن الامارات دفعت لجبريل مبلغ 28 مليون درهم إماراتي بناء على طلبه، وذلك يوم 23 ديسمبر 2012، اي قبل نحو عامين من الان، وقبل أن يحدث الانقسام في ليبيا، وقبل أن تنزلق الأمور الى ما آلت اليه الان.

شاهد الوثيقة، وهي عبارة عن أمر صرف صادر الى وكيل وزارة الخارجية ليقوم بدفع المبلغ الى جبريل:

doc

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

8 تعليقات

  1. مصطفي لطفي اغا

    افضحو تجار المخدرات والرزيله المتصهنون المتشيعونمصطفي لطفي

  2. هل يعقل ان وثيقة كهذه تحتوي على خطأ لغوي “بناء على (ال)طلب المقدم الى!!”
    ربما الحال كما ذكرتم، لكن هذه الوثيقة تدل على ان “محمود جبريل” قام بتزكية “الشتيوي للحصول على المبلغ المالي المذكور فقط، وربما هو فعلا لدعم بعض الجمعيات الدعوية والخيرية في ليبيا. ولا يستطيع الفرد ان يصل الى الاستنتاج المزعوم بناء عليها.

    • نعم.وهل تعتقد ان من يشغل هذه المناصب ذوي معرفة واسعة باللغة وخبرة عظيمة. اهم شي هو الولاء والطاعة.

    • ومن هو اسماعيل شتيوي حتي تصرف الامارات 28.000000 مليون درهم ومن هو محمود جبريل حتي يتوسط له هدا الامر مريب وفيه شر وفهمك كفاية

  3. مواطن ليبي

    الشتوي هو أحد صبيان محمود جبريل و هو أحد أذرع الساعدي القذافي سابقا. شكرا لادارة المواقع علي هده الوثيقة المهمة

  4. ولما لا. هي نفسها حكومة الامارات التي مولت حركة تمرد في مصر وهي نفسها التي مولت عناصر ” لاللتمديد في ليبيا”.

  5. حركه تحرير الامارات

    محمد بن زايد الطفل الكبير الذي يحتفل بعيد ميلاده ٦٩ هذا الرويبضه لديه حقد عظيم على الاسلام حيث كان يتوقع انع المهدي المنتظر من ال البيت القادم من المشرق ولكن بسبب بعض المعلومات من الحرس الاميري تبين انه رويبضه شخص عادي وان ما كان يغذي غروره كان سراب فتحول هذا مجنون هائج يحارب الاسلام محمد بن زايد الذي دعم الاعلام الفرنسي لرسم رسومات مسيئه للرسول صلى الله عليه وسلم وينشر فتاوي كاذبه علي لسان العلماء السنه لزعزعه الايمان في قلوب الناس لان هدفه تقليل قيمه الاسلام والدين بتهجمه علي رموز الديم الرسول صلى الله عليه وسلم والعلماء محمد بن زايد الذي قتل اخوته ناصر و احمد بن زايد وحارب فلاح بن زايد لابعاده عن السلطه

  6. تكررت مقولة اسرار عربية بأن بن زايد يدفع المليارات لتأجيج الصراعات لتخريب وتدمير ثورات الربيع العربي ، فمع الاحترام الشديد فان الأمر ليس بهذا التسطيح إذ الأمر أكثر عمقاً وأكثر خطورة مما نتصور …. فالمليارات التي تبعثرها الامارات ودول التخلف الخليجي انما تنصب لتنفيذ مخططات تهدف الى تدمير الثورات العربية وانما لتدمير الأمة العربية بأكملهاومحو كياناتها وتمزيق شعوبها وتشريدهم وتهجيرهم في الفيافي والقفار ونزع هوياتهم الوطنية وجعل المنطقة العربية بأكملها تغوص في الصراعات التي تتعدد معطياتها واسبابها تبعاً لصناعها وأدواتها . لتبقى اسرائيل وحلفائها في أمن وسلام … تتمكن من تنفيذ مخططاتها بكل سهولة وأمان ولن تجد من يقف في وجهها لا من قريب ولا من بعيد .. فأي ثورات عربية نحن نتكلم ؟؟؟؟ فكل عمل يبدأ عفوياً ليس له محور يرتكز الية أو رأس تحركه أو تديره بوعي ووضوح سينتهي كما انتهت اليه الثورة المصرية بعودة العسكر اكثر وحشية وفسادا … اذن الامارات ومعها دول التخلف الخليجي انما هي الممول لمخططات الصهيونية وحلفائها وأصحاب المصالح الغربية … لقد باتت الأمور أكثر تعقيدا وأفلتت من القدرة على احتوائها وتعديل مسارها وأصبحت الأمور كم يمشي بالمقلوب لا يعي في أي حفرة ستنزلق قدماه ..
    نسأل الله أن ينير طريقنا ويدرأ عنا الأخطار يا الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *