الأربعاء , يناير 19 2022

الشيخ رائد صلاح: بأموال الامارات يتم تهويد القدس

Raed_Salah

أسرار عربية – متابعات:

أكد الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 المعلومات التي ترددت عن تمويل الإمارات لعمليات الصهاينة لـ”تهويد” مدينة القدس المحتلة.

وقال الشيخ رائد صلاح في تصريحات لبرنامج “بلا قيود” على قناة “بي بي سي” عربية إن لدينا وثائق تثبت أن أموال شراء 34 شقة ومنزل بالقدس المحتلة قد وصلت إلى البنوك في إسرائيل من الإمارات.

ولم يتهم صلاح جهات إماراتية معينة بالوقوف وراء تلك العمليات لكنه قال إن الأموال قادمة من جمعيات موجودة بالإمارات.

وأشار إلى أن تصريحات الشيخ كمال الخطيب نائب رئيس الحركة الإسلامية في هذا الصدد قبل أشهر لم تأت من فراغ بل من خلال ما توفر من معلومات ووثائق.

شاهد الفيديو:

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

3 تعليقات

  1. السلام عليك شيخنا المجاهد : أولاد زايد وبعض الدول الخليجيي هم الآن يدفعون المليارات ويمولون المرتزقة ويسلحونهم بأحدث الأسلحة لينشروا القتل والدمار والتشريد وتقطيع الأوطان وتمزيقها .. انظر فيما حولك شيخنا وما يحدث للبلاد العربية هنا وهناك كله بفعل الامارات والسعودية وقطر فمن المستفيد من كل ذلك اليست هي اسرائيل المستفيد الأول والأخير .. أم يمولوا الحرب على غزة ؟الم يبعثوا بجواسيسهم الى غزة … لمصلحة من وخدمة لمن شيخنا ؟ يشترون البيوت المقدسية ويفدمونها هدية لاسرائيل . معادلات صعبة شيخنا … نسأل الله أن يحمي القدس وفلسطين وبلاد المسلمين من الصهيونية وحلفائها وعملائها اللهم آمين .

  2. اشكر موقع اسرار عربية علي نشره كلمة فضيلة الاخ المجاهد رائد صلاح واتمني من الموقع استضافة استضافة النائب جورج غالاوي

  3. جئت يا شيخ ولکن متاخر و لکن رحمة الله واسعة
    فلماذا شننت هجمة علی ايران الاسلام ايران امام المستضعفين
    شيخ بصير القلب شيخ کوشک رح يا خوان يا صدام ما کنا نعرف منک بطولة في العروبة و لکن اصبحت قادسية بعد ما رفعت راية الاسلام في ايران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *