الأحد , مايو 22 2022

جمال سلطان لعبد الله بن زايد: عيب عليك توزيع الشتائم الرخيصة

Abdullah_Bin_Zaed

أسرار عربية – متابعات:

وجه الكاتب الصحفي جمال سلطان، رسالة إلى وزير خارجية الإمارات، الشيخ عبدالله بن زايد، قائلاً: “لا يليق بوزير خارجية الإمارات أن يوزع شتائم رخصية على صحفي لمجرد الاختلاف”.

وأضاف “سلطان” فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “لا يليق بوزير خارجية الإمارات عبدالله بن زايد، أن يهبط لمستوى أن يوزع شتائم رخيصة ضد كاتب صحفي يختلف معه، عيب والله”.

وكان “بن زايد” قد قام بإعادة تغريد تدوينة تتضمن:”أعلم يا فهمي هويدي أنك جمع السيئتان #عبد_المرشدين، ولكنك خسرت وطنك مصر وعروبتك، وسيذكرك التاريخ خائن لوطنك وداعما لاعدائه”.

وكان الكاتب الصحفي، فهمي هويدي، قد رآى فى مقاله الأخير بعنوان “حروب أبو ظبي”، أن أوهام ولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد في الزعامة تدفعه لاستنزاف ثروة بلاده، بلا أمل،  وأن الجهد الذي تبذله إمارة أبو ظبي وحاكمها  فيما يسمى بالحرب على الإرهاب، أمرا يثير الانتباه ويستدعي العديد من الأسئلة”، مشيرا إلى أن الإمارات الأخرى لها رأي آخر في التعامل مع هذا الملف ومنها من هو غير مكترث بالموضوع أصلا.

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

6 تعليقات

  1. هذا وزير خارجية عصابة والمثل المصري يقول ان طلع العيب من اهل العيب مايبقاش عيب

  2. الشريف - كندا

    هذا الخنيث المسمى بابن زايد لن يصل الى صرماية وحذاء المفكر العربي فهمي هويدي ولولا الدراهم التي يسرقها من شعب الامارات الخانع ويبذرها في العهر والسكر وشراء الذمم لما رضي به اصغر مصري راعيا للغنم في مصر الكنانة، ومقامك ايها الخنيث لن يزيد عن لوطي تافه ساقط منحط زبالة….لعنك الله في الدنيا قبل الاخرة

  3. من العجب كيف صار قليل الادب هذا اميرا ثم وزيرا ؟!

  4. عبدالله الودعاني

    لايشك مسلم عاقل بان كيان دويلة الخمارات والبارات المتخمه بالمومسات
    ارتكب زنادقته المجرمين المنافقين الكبائر والموبقات بل اعمالا كفريه وردة عن دين الله عز وجل؟
    يكفي بانهم يتخندقون في خندق اعداء الامه وضد شعوبها والكل يعلم بان التخندق مع الاعداء
    هو ناقض من نواقض الاسلام؟
    ياليت احد من طلاب العلم المعتبرين يصدح ويصدع بالحق ويكفر كل نظام
    يعادي المسلمين ويتخندق مع اعداء الامه؟

  5. اللسان و لغته هي المعرف للشخصية التي تكشف الوجه الحقيقي للمرئ

  6. وتلك الأيام نداولها بين الناس…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *