الأحد , يناير 23 2022

مذيعة مصرية تسيء للسوريين وتشمت بمأساتهم

349

بيروت – أسرار عربية:

تسببت المذيعة المصرية المعروفة بعدائها للثورة وولائها للانقلاب العسكري ريهام سعيد بحالة من الغضب في أوساط السوريين بعد ان استغلت حاجتهم وقامت بتصويرهم لتحقيق أغراض سياسية، والترويج للانقلاب العسكري ودعوة المصريين للتمسك به.

وقامت ريهام سعيد بتصوير عشرات اللاجئين السوريين وهم يتهافتون على سيارة مساعدات كانت هي على متنها في العاصمة اللبنانية بيروت، وقامت بالتعليق عليهم قائلة: “إن هذا مصير من يترك بلده، ومن تشهد بلاده الفتنة”، داعية المصريين بشكل مبطن للقبول بالسيسي والانقلاب العسكري وحكم العسكر وإلا فان مصيرهم سوف يكون كهؤلاء السوريين المنكوبين!!

وبدت ريهام سعيد شامتة بالسوريين عندما قالت بأنهم “تركوا أطفالهم يبكون على الأرض وتراكضوا على سيارة المساعدات من أجل الحصول على الملابس”.

شاهد الفيديو:

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

3 تعليقات

  1. عابــــــــــــــــتر

    مذيعه حقيره العاهره اشرف منها كلبه للخسيسي لو جت هذي المساعدات لي منطقه بمصر لتهافتوا عليها المصريين بشده مجرد حشره من اعلام مصر المنحط

  2. عابــــــــــــــــتر

    خليك ببلدك اللي دايسين على رؤسكم حثالة العسكر روحي سيناء شوفي الاف المشردين والدمار شوفي الاف القرى التي تعيش بالعصور الحجريه والفقر ومستوى الجريمه وانعدام الامن والجهل هذا الليي خلا مذيعه زيك تمارس الدعاره

  3. عشان كل الاعلاميين المصريين هم ناطقين باسم جهاز المخابرات وهما اللي طلبوا منها تقول كده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *