الخميس , ديسمبر 2 2021

محمد دحلان في الأردن: يشتري الذمم ويوزع الأموال ويرتب لانقلاب ضد عباس

Dahlan

عمان/ الأردن – أسرار عربية – خاص وحصري:

حصل موقع “أسرار عربية” على تفاصيل مهمة تتعلق بزيارة القيادي السابق في حركة فتح محمد دحلان الذي يعمل مستشاراً أمنياً لولي عهد أبوظبي، الى الاردن، وهي الزيارة التي جاءت بعد قطيعة استمرت نحو خمس سنوات، منذ أن حجزت السلطات في الأردن على بعض أمواله بموجب مذكرة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها موقع “أسرار عربية” فان دحلان وصل الى العاصمة الأردنية عمان قبل أيام على متن طائرة إماراتية خاصة، وذلك بتنسيق مسبق مع جهاز المخابرات الذي أصبح واضحاً أنه يرتبط بعلاقات وثيقة مع جهاز الأمن الاماراتي ويعمل لحسابه.

وتقول المعلومات إن الهدف المعلن لزيارة دحلان الى الأردن هو المشاركة في حفل زفاف ابنة شقيقته، لكن الحقيقة هو أنه يقوم بواحدة من أهم أنشطته الخارجية منذ أن طردته حركة فتح من صفوفها، إذ أنه يلتقي عدداً من رموز المخيمات وعدداً من الفتحاويين الذين اشترى ذممهم في السابق، كما أنه التقى شخصيات اردنية مهمة وصحافيين، أحدهم يملك موقعاً اخبارياً مهماً في الأردن ويسود الاعتقاد بأن دحلان هو الذي يموله.

وقال مصدر حضر أحد الاجتماعات مع دحلان في عمان لموقع “أسرار عربية” إن “أبو فادي يعمل على جمع صفوف حركة فتح من أجل انتزاع الحركة من أيدي رئيسها الحالي محمود عباس”، مشيراً الى أن “من الواضح أن المخابرات الأردنية حسمت موقفها من الصراع الداخلي المتعلق بسلط رام الله وحركة فتح وانحازت الى جانب دحلان والامارات، خاصة وأنه يغدق الأموال حالياً على الأردن يميناً ويساراً”.

وتمكن “أسرار عربية” من التأكد بأن دحلان التقى ثلاث صحافيين أردنيين على الأقل، أحدهم يملك موقعاً اخبارياً مشهوراً ومعروفاً، إضافة الى أنه التقى مع البرلماني المعروف بتطبيعه مع اسرائيل حمادة فراعنة، كما التقى مع ياسر عبد ربه في العاصمة الأردنية.

وتؤكد مصادر “أسرار عربية” أن دحلان يعمل على شراء الذمم لشخصيات مهمة في حركة فتح، من تلك التي تقيم في الاردن، وتلك التي تقيم في قطاع غزة، إضافة الى أن زوجته تتولى إغداق الأموال على شخصيات نافذة في مخيمات لبنان أيضاَ.

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

تعليق واحد

  1. دحلان هو اكبر عميل للموساد في فلسطين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *