الأربعاء , يناير 19 2022

غرفة عمليات خاصة في الأردن لتخريب الثورة السورية

Amman_Jordan

عمان – أسرار عربية

تتكشف يوما بعد آخر تفاصيل الدور الأردني في سوريا، حيث كشفت مصادر إخبارية على الانترنت عن غرفة عمليات خاصة في العاصمة الأردنية عمان تعمل على ضرب وتدمير الثورة السورية وبث الفتنة في صفوف الثوار.

وتأتي هذه المعلومات بعد فترة وجيزة من وثائق مسربة نشرها موقع إخباري بريطاني وفيها يكشف الملك عبد الله الثاني أن قواته تحارب في سوريا وتنفذ عمليات خاصة داخل الأراضي السورية، ما يعني أن الأردن يحارب في سوريا أرضا وجوا.

وقال “مجتهد الأردن” على “تويتر” الذي لطالما نشر العديد من الأخبار والمعلومات عما يجري في الأردن إن المخابرات الأردنية تقوم بالتنسيق مع نظام الأسد، وإن كلاهما يشكل غرفة عمليات عسكرية خاصة موجودة في مطار عسكري بالعاصمة عمان يُدعى “مطار ماركا”، وإن كل من النظام في الأردن وسوريا يعمل من أجل إفشال الثورة السورية.

ويقول “مجتهد الأردن” إن النظام في الأردن يخشى من انتصار الثورة السورية منذ يومها الأول، ويعمل على دعم نظام الأسد في السر، ويريد إغراق سوريا في بحيرة من الدم من أجل ضمان عدم انتقال الثورة الى الأردن، حيث أن نجاح السوريين في التغيير سيعني بالضرورة أن الأردن هو الحلقة التالية لهذا التغيير.

 

شاهد أيضاً

أول رد مصري على اغتيال خاشقجي: أغنية أبو منشار (شاهد الفيديو)

القاهرة – أسرار عربية أنتج نشطاء مصريون أغنية “فيديو كليب” حملت اسم “أبو منشار” لتكون …

تعليق واحد

  1. الاردن ليس خائفا من انتقال الثورة السورية اليه…..بل خائفا على أمن اسرائيل وضمان عدم تهديدها هذه هي مهمته منذ ان أنشأته المخابرات الغربية الصهيونية في اوائل القرن الماضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *