الجمعة , يناير 28 2022

صدق أو لاتصدق: أوباما يسكن بالايجار.. وهذا هو المبلغ المطلوب منه شهرياً

أسرار عربية – ترجمة

كشفت وسائل إعلام أمريكية أن الرئيس باراك أوباما يسكن في منزل فاره، لكنه مستأجر وليس مملوكاً له أو لأي من أفراد عائلته، وإيجاره مرتفع، وهو ما قد يجعل أوباما غير قادر على البقاء فيه لمدة طويلة بعد أن يغادر منصبه في البيت الأبيض.

وبحسب تقرير لجريدة “نيويورك تايمز” فان منزل العائلة الذي يسكن فيه أوباما يتكون من تسعة غرف نوم، ويقع في منطقة “كالوراما” القريبة من العاصمة الأمريكية واشنطن، أما إيجاره الشهري فيبلغ 22 ألف دولار.

وبحسب الصحيفة فان أوباما قلق على مستقبله بعد أن يغادر البيت الأبيض حيث أن المنزل الذي يسكنه غالي الثمن ومرتفع الايجار وقد يضطر لمغادرته بعد أن يصبح مواطناً أمريكياً عادياً.

ويطمح أوباما –بحسب الصحيفة- الى أن يجد مصدر دخل مرتفع بعد أن يغادر البيت الأبيض، وربما يكون هذا المصدر هو تأليف الكتب ونشرها، حيث من الممكن أن يضطر أن يبيع مذكراته أو يبيع مواد تتعلق بتجربته في البيت الأبيض.

شاهد أيضاً

أول رد مصري على اغتيال خاشقجي: أغنية أبو منشار (شاهد الفيديو)

القاهرة – أسرار عربية أنتج نشطاء مصريون أغنية “فيديو كليب” حملت اسم “أبو منشار” لتكون …

تعليق واحد

  1. السيد*اوباما* وغيره من الرؤساءالمحترمين في البلادالمحترمة..مواطن عادي.يسكن سقة كغيره من مواطني امريكا..وسيعود الى عمله كمحام مثل غيره من زملاءه المحامين..السيد*كاميرون*رئيس وزراءبريطانياالعظمى يمشي حافي القدمين في شواطئ البحر.كأيه الناس.يركب الميترو..يتسوق ويزاحم الشعب البريطاني..عادي جدا…كان سيدنا عمربن الخطاب (رئيس الدولة الاسلامية)في ذلك الزمن.ينام قيلولته تحت ضلال شجرالنخل..كان يلبس مايلبسه الشعب..ويأكل مما يأكل الشعب..ويسكن وسط الشعب..وهو حال الرؤساء الغربيين(اليهودوالنصارى)..عكس الطغاة والهمج والرعاع الأعراب من طنجة الى جاكرتا.يملكون الارض العربية ومافوق الارض وماتحت الارض..يخلدون في الحكم كما الفيلة والديناصورات وكل البغال التي لاترحل الا لمثواها الأخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *