الأربعاء , يناير 19 2022

الجيش المصري يحمي الديمقراطية

الخبر:

قال وزير الخارجية الأمريكية جون كيري يوم الخميس 01-08-2013 ان الجيش المصري تدخل في الحياة السياسية بمصر من أجل حماية الديمقراطية، واستجابة لنداء الملايين الذين خرجوا الى الشارع.

وأدلى كيري بهذه التصريحات في باكستان بينما كان ذاهباً الى هناك للتهنئة بالحكومة الجديدة والانتقال السلمي للسلطة بعد ان كان الجيش الباكستاني يهيمن على الحياة السياسية طوال السنوات الماضية.

التعليق:

هي الديمقراطية بالدبابات ولا بصناديق الاقتراع..؟ ولماذا تهنئون باكستان على التخلص من الجيش بينما تهنئون مصر على تدخل الجيش؟

شاهد أيضاً

مشروع نووي أردني.. هل هو صحيح؟ ولماذا؟

الخبر: استقبل رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي في دار رئاسة الوزراء اليوم الثلاثاء وفد اللجنة …

3 تعليقات

  1. أمريكا حاميه لأسرائيل , وكل نظام يأتي ولو كان من أكبر الدكتاتوريات وهو حامي لأسرائيل فان أمريكا تأيده , والعسكر الذين أنقلبو على الرئيس مرسي هم من أكبر حلفاء أسرائيل , وأمريكا تحارب الأسلاميين أينما كانو , وتأيد كل ماهو ضد الأسلاميين , أنظرو كيف تأيد نظام بشار برفضها تسليح الثوار ومنع الدول من تسليح الثوار , والسبب معرفتها هويه الثوره السوريه أنها أسلاميه , أمريكا أم الأرهاب وهي مؤيده لكل الأرهابيين أذا كانو من ضمن سياستها , وهي ضد كل الذين أتو عبر صندوق الأقتراع , اذا كانت ميولهم أسلاميه , كل الشرور من أمريكا , ولولا أن الأنقلابيين أخذوالضوء الأخضر من أمريكا لما تجرئوا على فعلتهم , وستثبت الأيام عماله العسكر لأسرائيل ولأمريكا , وعدائهم لشعوبهم , وأنهم ينفذون أجنده غربيه , وهي تدمير مصر وألغاء دورها القائد في العالم العربي .

  2. هذي نكتت الموصم
    والله ابام مرسي كنت اتابع اخبار الفضائيات
    اما الأن فلا اعرفها وذلك لأستخفافهم بالمساهدين

  3. انهم يبثون شعارات تعودنا عليه قبيل حرب العراق والكل رأي مافعلته ديمقراطية امريكا بالعراق لعنة الله علي كل مايطرحونه باسم الديمقراطية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *